Name
Email
Comments
View All Tips
Examination of travelers' luggage is carried out rapidly and courteously. All ordinary personal effects are exempt from customs duty.
Home » News & Events » Hot news
Hot news
Contest “Tourism Poster” for students
31 March 2014
news

Details in Arabic:

تنظم وزارة السياحة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي مسابقة لتشجيع السياحة الداخلية في لبنان، تشمل تلامذة الصف التاسع أساسي والمرحلة الثانوية في جميع المدارس والثانويات الرسمية.

وقد أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم العالي عبر التعميم رقم 30 تاريخ 22 شباط 2014.

 

أما تفاصيل المسابقة فهي كالتالي: 

 

الموضوع:

تصميـم لوحـة اعلانيـة منفـذة يدويـا بالكامـل على كرتـون قياسA3   أو   A4وأن يكـون اتجاههـا أفقيـاً "Landscape" وتتضمن جملـة شعاريـة "Slogan"، على أن تعبـر اللوحـة والجملة الشـعارية عن الهويـة والمقومات السياحية الأبرز لموقع سياحي في لبنان يقوم التلميذ بزيارته، وقد يكون هذا الموقع منطقة أو مدينة أو ضيعة أوموقعاً تاريخياً أو أثرياً أو طبيعياً...

 

*  تتألف لجنـة التحكيـم  من ثلاثـة أعضـاء، ممثـل عن كل من الوزارتيـن المذكورتين أعلاه، بالاضافة الى اخصائي في مجال الاعلانات.

* يجري اختيار أفضل 12 عملاً لتجمع من ثم ضمن ملصق لروزنامة حائط لعام 2015 بحيث تزين كل لوحة اعلانية شهراً من أشهر السنة. توزع الروزنامة على المدارس والثانويات.

* يرعى المسابقة "منتجـع الرانشـو" بحيث يقدم للفائزين الاثني عشـر قسيمة بقيمة 200 دولار تتضمن الاقامة ليلة في المخيم مع الترويقة، سهرة نار ونشاطات يستفيد منها الفائز مع شخصين آخرين.

* توزع الجوائز والشهادات التقديرية ضمن حفل يقام في مسرح وزارة التربية والتعليم العالي خلال شهر أيار كتاريخ مبدئي.

* تسلم الاعمال الى مصلحة الشؤون الثقافية والفنون الجميلة- مبنى وزارة التربية والتعليم العالي – الطابق الرابع – الاونيسكو، وذلك في مهلة أقصاها 30 نيسان 2014.